فيديو| فابريزيو رومانو يكشف تطورات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف فابريزيو رومانو الصحفي  بشبكة سكاي نيوز عن التطورات بشأن تجديد ليفربول لعقد محمد صلاح لاعب الفريق في الفترة الحالية .

وقال فابريزيو رومانو في تصريحات لشبكة " Anfield Watch "إن مهاجم ليفربول محمد صلاح يريد البقاء مع الريدز وأن النادي يريد الاحتفاظ به .

وأضاف :" عقد محمد صلاح الجيد مجرد مسألة إجراء مفاوضات صحيحة "

Fabrizio Romano discusses Mohamed Salah's contract talks from Anfield Watch on Vimeo.

وأشار :"  كلا الجانبين على طاولة المفاوضات يريدان إنجاز صفقة ، والأمر مجرد اجتماع بين الطرفين حول الجانب المالي للصفقة ".

واضاف رومانو : "الوضع واضح. إنهم يتفاوضون الآن ، والشعور حول كلا الطرفين هو نفسه لأن محمد صلاح قال علنًا إنه سيكون سعيدًا بالبقاء في ليفربول".

وشدد " محمد صلاح سعيد بحياة ليفربول ، مع النادي ومع يورجن كلوب ومع زملائه ، لذا فهو مستعد للبقاء في ليفربول. ليفربول يريد الاحتفاظ بمحمد صلاح أيضًا لأنه لاعب رئيسي ".

وتابع :"نحن نتحدث عن العقد الرئيسي لمحمد صلاح لأنه ربما سيكون آخر عقد له في كرة القدم الأوروبية ولذا يمكننا أن نفهم أنه يريد عقدًا رائعًا ، وهو أكبر عقد في حياته ".

واضاف "لذلك أعتقد أنه شيء يجب احترامه وهي مفاوضات اقتصادية في الوقت الحالي. التوقيت سيكون مهمًا للغاية لأن ليفربول يعلم أن الوصول إلى نهاية مايو أو بداية يونيو بدون ترتيبها قد يشكل خطرًا ".

واختتم "باريس سان جيرمان ، قبل التعاقد مع ليو ميسي الصيف الماضي ، كان يفكر في محمد صلاح كلاعب محتمل بالنسبة لهم. نحن نعلم أنه قال مرات عديدة عن كرة القدم الإسبانية. لذلك بالطبع نحن نتحدث عن اللاعب الأفضل والعديد من الأندية الكبرى ستكون كذلك. مستعد للقفز إليها إذا لم يمدد هذا العقد مع ليفربول ".

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ويرغب النادي الإنجليزي في تمديد عقد الفرعون المصري في ظل رغبة الأندية الكبرى في أوروبا في استقدام صلاح.

إصابة محمد صلاح بكورونا داخل ليفربول.. الحقيقة الكاملة